القائمة الرئيسية

الصفحات

   

تحميل أفضل تطبيق لتعليم الربح من الإنترنت في المغرب

    جديد

أفضل 7 تطبيقات ربح تدعم فودافون كاش (100$ شهرياً)

الربح من الانترنت https://ift.tt/3rZPtmE

الربح من الانترنت

أفضل 7 تطبيقات ربح تدعم فودافون كاش (100$ شهرياً)

العديد من المبتدئين في العمل من الإنترنت تبحث عن تطبيقات ربح تدعم فودافون كاش، طبعا هناك العديد من التطبيقات التي لها نفس العمل والاستراتيجية نفسها مع بعض الاختلافات البسيطة، إلا أنها كلها تدعم نفس منصات استلام الدفعات، ومن بينها سوف نشارك معكم أفضل 10 تطبيقات ربحية وسحب منها الأرباح من فودافون كاش.

فودافون كاش هي ليست شركة ربحية كما يعتقد العديد من المبتدئين، بل تعد من المحفظات الإلكترونية التي تستخدم من أجل تحويل الأموال أو شحن رصيد أو دفع فواتر مثل فواتر الإنترنت، والاتصال، وغيرها من الأمور التي يستعملها الناس في حياتهم اليومية. لهذا أصبحت هذه الحقيبة وسيلة من وسائل ربطها في تطبيقات ربح المال من الهاتف.

وهذه أهم النقط التي سنشارك معكم في هذا المقال:

تطبيقات ربح تدعم فودافون كاش

تطبيقات لربح المال في الانترنت تختلف مهامها من تطبيق إلى آخر، ومعظم هذه التطبيقات تدعم استلام الدفعات عبر منصة الباي بال و البايونير و المحفظات الرقمية، ولكن بنسبة لمحفظة فودافون كاش، نجد أن هناك القليل من التطبيقات الربحية التي تدعمه، والسبب يرجع إلى أنها تدعم فقط 6 دول عربية من بينها مصر.

كما نقول دائما في المواضيع التي نشاركها معكم أن تطبيق ربح المال من الهاتف لا يجب الاعتماد عليها كمصدر دخل رسمي، لأنها تكون عبارة عن تطبيقات لأشخاص عادين يكسبون المال عن طريق إنشاء تطبيقات ربحية، وهذا لا يدل عَلى أنه لا توجد تطبيقات لشركات موثوقة وصادقة، إلا أنها تقدم أرباحاً ضئيلة جدا.

لهذا أخي المتابع، يجب أن تعلم أن صاحب التطبيق يستغل فرص ربح المال من التطبيقات، فأنت كذلك يجب عليك أن تستغل الربح منها إلى حين توقفها، ولكن كما ذكرنا لكم في الأول هناك شركات يعتمد عليها كمصدر دخل قوي جدا.

سوف نشارك معكم الآن 10 تطبيقات ربح تدعم فودافون كاش، التي يمكن العمل فيها عبر الهواتف الذكية من نوع نظام الأبل و الأندرويد.

إقرأ ايضا: 8 أفضل تطبيق ربح المال من الهاتف إربح منها 50$ يومياً

1- تطبيق باز BAAZ

الربح من تطبيق باز يختلف كثيرًا عن جميع التطبيقات الربحية الأخرى، لديه استراتيجية ذكية في تكبير صفحتيه الاجتماعية. هذا التطبيق عبارة عن تطبيق التواصل الاجتماعي، ثم إن هذا التطبيق شبيه بالفيس بوك من ناحية نشر الصور والفيديوهات والروابط والدردشة مع الأصدقاء، بمعنى أنت سيكون لك حساب اجتماعي خاص بك بمعلوماتك الشخصية والتصفح فيه.

الربح من تطبيق BAAZ بسيطة جدا وغير معقدة بصفة كاملة، إنما هي عملية مشاركة رابط الإحالة الخاص بك مع الأصدقاء، وأي شخص اشترك في هذا التطبيق أنت تربح 500 نقطة التي تساوي 0.50 دولاراً، بمعنى من بين 80 إلى 100 شخص تعادل 40 دولارًا تقريبًا.

هناك أيضا طرق يمكنك أن تستغل فيها تطبيق باز، وهي مشاركة المنتجات الخاصة بك، ومشاركة روابط الأفلييت، كما يمكنك عمل إعلان ممول للمؤسسات والشركات. ولكن تبقى فكرة صغيرة من أجل مضاعفة الأرباح.

2- تطبيق make money

تطبيق Make money يعد من بين التطبيقات التي تقدم ربح المال من عدة طرق، ثم إني سمعت أنه يدعم المغرب والجزائر إلى حد بعيد، ويمكن سحب الأرباح من الباي بال وأيضا من فودافون كاش.

تطبيق Make money لديه واجهة سهلة الاستخدام للمبتدئين في ربح المال من الانترنت. لن أقول يعد من بين أفضل تطبيقات ربح تدعم فودافون كاش، ولكن سوف أقول كما العادة استغل العمل فيه إلى أن تجد منصات تستحق العمل عليها باستمرار.

هناك عدة طرق للربح من هذا التطبيق وهي كتالي:

الربح من الإحالات: يعد هذا النوع من الربح معروفاً في جميع المواقع الربحية، وعملية الربح منها وهي عن طريق دعوة الأصدقاء وكسب من ورائهم نسبة من الأرباح، دون أن تؤثر فيهم.

الربح من إتمام المهمات: هناك العديد من المهمات لكسب المال من هذا التطبيق، ويمكنك إيجادها في قسم “المهام”. وهي كتالي:

1. المهمة الأولى وهي تجربة التطبيقات بشكل يومي، وكلما جربت تطبيقاً في الهواتف الذكية تربح ما يصل إلى 0.50 دولاراً أمريكياً، بمعنى 5 تطبيقات تربح من ورائها 2.5 دولار.

2. الاشتراك في العروض: يمكنك أن تشترك في العروض التجريبية لربح 1 دولار لكل عرض، وهذه العروض تقدم فعلا مبلغ محترم مقارنة مع التطبيقات الأخرى الخاصة بربح المال للمبتدئين.

3. الربح عن طريق الاستطلاعات: هذا النوع ستجده في معظم تطبيقات ربح المال من الهاتف، وعملية الربح منه تكون عن طريق الإجابة عن الاستطلاعات، وتصل أربحها إلى 0.50 دولاراً.

4. الربح من اللعب: يمكنك أن تلعب يوميا واربح ما يصل 0.10 دولاراً لكل دقيقة لعب فقط، يعني فكرة رائعة لكسب المال من الألعاب.

5. الربح من مشاهدة الإعلانات: الربح من مشاهدة الإعلانات تعد أيضا فرصة لكسب المال من تطبيق Make money، ويمكنك أن تربح ما يصل إلى 0.05 دولاراً لكل مشاهدة.

3- Money App

تطبيق Money App يعد من التطبيقات التي تشتغل في نظام أبل فقط، وليس من التطبيقات التي تستحق فعلا العمل عليها، لأنها أولا لا تدعم نظام الأندرويد، ثانيا معظم المبتدئين لا يملكون جهاز الآيفون، وثالثا الأرباح ضعيفة جدا مقارنة مع التطبيقات الأخرى.

هذا التطبيق الصغير يقدم لك 30 نقطة عندما تشترك لأول مرة، وعندما تقوم بملء معلوماتك الشخصية يقدم لك 20 نقطة، وهذه النقط ضعيفة جدا؛ لأن كل 5000 نقطة تساوي 5 دولارات، تخيل معي كم نقطة تحتاج الوصول إلى 5 دولارات وسحبها من الباي بال.

أما طرق الربح من تطبيق Money APP وهي كتالي:

1. الربح من الإحالة، والتي تعد أفضل طريقة لكسب المال من التطبيقات، وتربح من ورأى كل شخص يشترك 100 نقطة.

2. الربح من مشاهدة الإعلانات، والتي لا تتجاوز 20 ثانية، وتربح من وراء هذه العملية 20 نقطة.

4- الربح من تطبيق Swagbucks

تطبيق Swag bucks يعد من بين أفضل تطبيقات ربح تدعم فودافون كاش، وليس فقط فودافون كاش، بل العديد من المنصات، ومن بينها الباي بال، وهذا التطبيق يوجد به أيضا موقع روسي خاص به لمن يرغب العمل عن طريق جهاز الحاسوب، كما يمكنك أن تربح عشرة دولارات عند أول يوم تشترك.

التطبيق يقدم تقريبا نفس طرق التطبيقات الأخرى، ومن بينها الربح من الإحالة التي لا تخلو من أي تطبيق ربحي، ولكن ومع ذلك يجب علينا أن نشارك معكم هذه الطرق لتعم الفائدة مع الجميع.

1. يمكنك أن تربح عن طريق الإحالة، وهذا النوع من الإحالة هي دعوة الأصدقاء وربح من ورائهم نسبة من الأموال.

2. الربح من التسويق: يمكنك أن تكسب نسبة من المال كلما اشتريت من تطبيق Swag bucks، لأنه يقدم متجراً إلكترونياً لبيع المنتجات.

3. الربح عن طريق المهمات: التطبيق يفتح لك أن تربح من إتمام 8 مهمات يوميا.

4. الألعاب: يمكنك أيضا الربح عن طريق الألعاب.

5. الربح من العروض: هذه المهمة ليست سهلة، ويمكنك إتمامها وكسب منها المال، وتوجد هذه الخدمة في قسم “Discover”.

6. الربح من مشاهدة الإعلانات.

7. يمكنك أيضا أن تربح عن طريق البحث في محركات بحث Swag bucks، هذه العملي تقدم لك من بين 1 إلى 1000 نقطة.

8. الربح من الاستطلاعات.

9. تربح عشرة دولارات في أول اشتراك لك في التطبيق.

5- تطبيق App Trailers

تطبيق App Trailers يعد أيضا من تطبيقات ربح تدعم فودافون كاش، هذا التطبيق سهل الاستخدام، ويقدم بعض المهمات الصغيرة والتي لا تختلف عن الأخرى. بعد الاطلاع على طرق الربح من التطبيق، وجدت أنه يقدم أرباحاً ضعيفة جدا، ولا تستحق العمل عليها، والسبب أن كل 1000 نقطة تساوي دولاراً، والمهمات تربح منها 5 نقط، بمعنى للوصول إلى دولار تحتاج إلى 1000 مهمة.

قيل إنه يمكنك أن تربح إلى عشرة دولارات يوميا، ولكن لا أعتقد ذلك بحكم أسعار كل مهمة، ولكن في حالة الربح من الإحالة نعم ممكن ذلك.

6- تطبيق Foap

تطبيق Foap يعد من بين أفضل التطبيقات لربح المال من الانترنت، لأن هذا التطبيق ليس من التطبيقات السهلة أو التي تستهدف المبتدئين، بل يجب عليك أن تكون مصوراً محترفاً أول متوسط.

تطبيق Foap يتيح لك إمكانية ربح المال عن طريق بيع الصور الفوتوغرافية، كما أنه يقدم خدمة مجانية، والتي يمكن أن تصل أرباحها 100 دولار امريكي، وهذه الخدمة هي مسابقة لعرض نوع معين من الصور على حسب متطلبات الشركة.

إذا كنت تجيد التصوير ولديك كاميرا احترافية وآيفون 14 ما فوق، فأنصحك أن تجرب هذا التطبيق.

7- تطبيق MooCash

تطبيق MooCash يعد من بين أفضل تطبيقات ربح تدعم فودافون كاش، هذا التطبيق مجاني يمكن تحميله في منصة جوجل بلاي وأيضا من أبل، التطبيق يدعم عدة طرق الدفع، ومن بينها الباي بال، ويقدم العديد من طرق ربح المال من الانترنت للمبتدئين.

تطبيق MooCash شبيه بالتطبيقات جميعها، والتي ذكرتها لكم في هذه المقالة، وليس هناك أي جديد في التطبيق إلا نقطة واحدة وهي مضاعفة الأرباح في حالة استخدام الفي بي إن، والسبب هو عندما تفتح التطبيق يتم تقديم لك مهمات على حسب بلدك، إذا كنت تعيش مثلا في المغرب أو الجزائر ستجد الأرباح ضعيفة عكس الدول الأجنبية.

طرق الربح من التطبيق:

1. التطبيق يقدم العديد من المهام التي تتحول إلى نقاط.

2. يمكنك مضاعفة الأرباح عبر VPN التي قيل عنها يمكن أن تربح منها 20 دولاراً يوميا.

3. الربح من مشاهدة الفيديوهات والإعلانات.

4. الربح من تحميل الألعاب.

5. الربح من لعب الألعاب.

6. كسب المال من الأصدقاء عن طريق الإحالة.

سوف نكتفي في هذا الدرس بـأفضل 7 تطبيقات ربح تدعم فودافون كاش، طبعا هناك العديد من التطبيقات الربحية، ولكن سوف نذكرها في الدروس الجاية إن شاء الله.

إقرأ ايضا: 7 افضل تطبيق ربح المال من الهاتف تصل 10 دولار يوميا

هل يمكن ربح المال من تطبيقات ربح تدعم فودافون كاش

العديد من الناس الراغبة في الربح من الانترنت تبحث عن تطبيقات ربح تدعم فودافون كاش، والسبب يرجع إلى أن بلدها يدعم هذه الخدمة لاستلام الأموال عبر شبكة الانترنت، لا شك في أن هناك العديد من الدول لا تدعم فودافون كاش، ومن بينها المغرب مثلا، ولكن هذا لا يعني أن هذه التطبيقات لا يمكن أن تربح منها المال عن طريق الباي بال أو الحقيبة المشفرة.

معظم التطبيقات الربحية قُدِّمَت من أجل المبتدئين في كسب المال من الانترنت، وهذا يعني أنها ليس مجالاً مربحاً يعتمد عليه كمصدر دخل من الانترنت.

ما هي طرق الربح من التطبيقات؟

طرق الربح من التطبيقات متشابها، وسوف نذكر منها:

1- الربح من مشاهدة الإعلانات: هذه المهمة وهي أنك تشاهد الإعلانات التي تمر في المواقع والفيديوهات.

2- الربح من مشاهدة الفيديوهات: هذه المهمة وهي أن تشاهد الفيديوهات لمدة 20 ثانية غالبا.

3- الربح من الإحالات: الربح من الإحالة وهي أنك تشارك مع الناس رابطاً خاصاً بك، وهذا الرابط إذا اشترك منه الناس تربح نسبة من الأرباح، وتجربة مني في موقع يوجوف كسبت منه أزيد من 20 ألف دولار.

4- الربح من استطلاع الرأي: هذه المهمة وهي أنك تجيب عن الاسئلة، وتربح من ورائها نسبة من الأرباح.

5- العب الألعاب: يمكنك تحميل تطبيق الألعاب، وكلما لعبت اللعبة سوف تربح المال.

6- تحميل التطبيقات: هذه من بين الطرق الأكثر استخداما من أجل ربح المال من الإنترنت، وهي تحميل أي تطبيق ثم قم بحذفه.

وخلاصة الأمر أن تطبيقات ربح تدعم فودافون كاش يمكنك العمل عليها بكل ثقة ومصداقية، وليس ببعيد أن تتوقف هذه التطبيقات.

أتمنى أن يعجبكم الدرس والسلام عليكم.

the post أفضل 7 تطبيقات ربح تدعم فودافون كاش (100$ شهرياً) first appearred on الربح من الانترنت and is written by irbahnet.com.

https://ift.tt/6VURwDi

تعليقات

تحميل أفضل تطبيق لتعليم الربح من الإنترنت في المغرب جديد

تحميل أفضل تطبيق لتعليم الربح من الإنترنت في المغرب جديد